الرحابة والراحة والأمان: السيارة Sprinter Tourer.

استشراف للمستقبل وفعالية وموثوقية.

استشراف للمستقبل وفعالية وموثوقية.

إنها غنية بالتنوعات على نحو يجعلك واثقًا من العثور على الطراز المثالي لمهام النقل الخاصة بك، وذات مظهر جذاب لا شك أنه سيترك لعملائك انطباعًا جيدًا. السيارة Sprinter Tourer الجديدة، بثلا 2 أطوال للسيارة وارتفاعان للسقف وما يصل إلى ثلاثة صفوف للجلوس تتيح تنوعاً رائعاً وجذاباً. ولا شك أن الإصدارات العديدة من السيارة وكذلك تجهيزاتها وتخصيصاتها تجعل منها سيارات تتسم بالكفاءة بالنسبة لسيارات الفئة الأساسية وأيضاً للسيارات السياحية المتطورة للغاية، حيث تم تجهيزها بكنبات جلوس مريحة وبطانة داخلية فاخرة.

مع كنبات الجلوس الفاخرة المُتاحة للمرة الأولى، يستطيع الركاب المرافقون لك ضبط زاوية مسند الظهر ووضعية مخادع الرأس الفاخرة حسب راحتهم الشخصية – إضافة حقيقية للراحة. ويستفيد السائقون من أنظمة التحكم والبيان الذكية وكذلك من مفاهيم حيز التخزين المعيارية، والتي يمكن ضبطها بشكل مستقل وفقاً لاستخدام السيارة، تماماً مثل اختيار الملتيميديا وأنظمة المساعدة.

ومن خلال ذلك تمثل السيارة Sprinter مُجدداً بفضل قوة الابتكار والخبرة الطويلة التي تتجاوز 20 سنة علامة إبداع مضيئة كأحد حلول الحركية المستشرفة للمستقبل والمُتسمة بالفعالية والموثوقية والتي تدفع شركتك للأمام.

أهم المميزات.

  1. مفهوم المنتج
  2. الترابط والتواصل
  3. حلول الصناعة
  4. السلامة
  5. الاقتصادية
الإقناع من كل الجوانب.

السيارة Sprinter Tourer الجديدة هي إشراقة مرئية حقيقية: حيث إن تصميمها يتبع فلسفة النقاء الحسي في التصميم من مرسيدس ــ بنز. كما تم تصميم مقصورة القيادة بشكل جديد بحيث تحوز أيضاً على الإعجاب من خلال التصميم الفاخر وسمات والكفاءة العملية الممتازة. على سبيل المثال، من خلال مفهوم معياري ذكي لحيز التخزين وخاصية التشغيل بدون مفتاح KEYLESS-START.

بينما يقوم مكيف الهواء الاختياري فائق الأداء المُركب في السقف الداخلي بتوفير درجة حرارة لطيفة للركاب المرافقين لك. يوجد في مقصورة الركاب المغلقة تماماً حيز لحفظ الهواتف الجوالة مع وظيفة الشحن من مقبس USB متاحة لكل صف جلوس حسب الرغبة.

وبناءً على الملف التشغيلي وخصائص الأداء المرغوبة، يمكنك طلب سيارتك Sprinter Tourer بنظام  أو نظام الدفع الخلفي أو نظام الدفع الرباعي< ويتوفر نقل السرعات إما يدوياً كناقل حركة يدوي سداسي السرعات أو أوتوماتيكياً كناقل حركة أوتوماتيكي مُعدل سباعي السرعات 7G-TRONIC PLUS.

ضمان حركيتك 4.0.

لإضفاء الاقتصادية والراحة على العمل قدر الإمكان، يتوفر بناءً على الطلب للسيارة Sprinter العديد من أجهزة الراديو وأنظمة الملتيميديا وحلول الاتصالات. وحسب الحاجة، يكفيك العرض الذي يبدأ بحامل الهاتف الذكي مروراً بالراديو المزود بوصلة بلوتوث® وخاصية التحدث الحر ووصولاً إلى نظام الملتيميديا المزود بشاشة لمس فائقة الوضوح ونظام الملاحة الأسرع العامل بالقرص الصلب مع طريقة العرض بالخرائط ثلاثية الأبعاد وخاصية إدماج الهاتف الذكي. الاستعمال يتم بالشكل الذي تتمناه: بسهولة ويسر. فعلى سبيل المثال، يمكن استعمال أنظمة الملتيميديا عن طريق شاشة اللمس فائقة الوضوح أو زر التحكم باللمس بالمقود متعدد الوظائف. يمكن الوصول بشكل جيد إلى عناصر الاستعمال والبيان وقراءتها بسهولة ويسر.

تتماشى بمنتهى الدقة مع استخداماتها.

السيارة Sprinter Tourer تتيح الكثير والكثير: 2 أطوال للسيارة وارتفاعان للسقف وما يصل إلى ثلاثة صفوف للجلوس تمثل الأساس للتنوع الرائع للطرازات. وهذا يتيح لك الفرصة لتهيئة أي شيء، بدءاً من السيارات المتينة للغاية (على سبيل المثال، للعمل في مواقع البناء) ووصولاً إلى الحافلات المكوكية فاخرة التجهيز لنقل كبار الشخصيات – تماماً كما تحتاجه لإنجاز مهامك. تتوفر جميع كنبات الجلوس الثنائية والثلاثية ككنبات جلوس فاخرة مُشتملة على مساند ظهر ومخادع رأس فاخرة قابلة للضبط من أجل استمتاع الركاب بمستوى فائق من الراحة. ومن هنا، يستمتع ما يصل إلى 8 ركاب بالإضافة إلى السائق بالشعور بالراحة التامة في رحاب السيارة Sprinter Tourer.

وعند الحاجة، يمكن قطر مقطورة بحمولة تصل إلى 3500 كجم لحمل أمتعة أو خامات أو أدوات ومستلزمات. ومن خلال اختيار ما يزيد على 600 عنصر من التجهيزات الاختيارية، بما في ذلك حلول الأسطول الخاص والشاسيه، فإنه يمكن مواءمة السيارة Sprinter Tourer بمزيد من الدقة وفقاً لاحتيجاتك.

مستوى نموذجي لتجهيزات السلامة.

السيارة Sprinter مصممة بالكامل لتوفير السلامة. ويشكل الهيكل الأولي الأساس المتين لذلك، لأنه بفضل تصميمه وتركيبات الخامات فيه يتمتع بصلابة وثبات فائق.

أضف إلى ذلك العديد من أنظمة المساعدة. فحتى أكثر السائقين خبرة يتعرض إلى مواقف قد يكون الدعم فيها موضع ترحيب ويمثل عوناً ومساعدة. يبدأ العرض من مساعد مقاومة الرياح الجانبية كتجهيز قياسي وصولاً إلى مساعد الفرامل الفعال ومساعد الحفاظ على مسار السير. 3 حلول للكاميرا، بدءاً من كاميرا الرجوع إلى الخلف المزودة بشاشة بالمرآة الداخلية للرؤية الخلفية ووصولاً إلى الكاميرا المحيطة 360°، والتي تعمل على تحسين الرؤية الشاملة الجيدة بالفعل من مقعد السائق حسب الرغبة. في الظلام تأتي كشافات الأداء الفائق LED High Performance والمتوفرة اختياريًا لتنير لك الطريق كأفضل ما يكون.

في أسوأ الحالات تساعد الوسادات الهوائية في حماية السائق عند وقوع اصطدام. وحسب الرغبة يمكن توفير 5 وسادات هوائية أخرى للسائق ومرافق السائق.

اقتصادية في كل علاقاتها.

مع السيارة Sprinter يكون اختيارك قد وقع على سيارة أثبتت تفوقها الاقتصادي بشكل مُبهر منذ ما يزيد على 20 عاماً. تواصل السيارة Sprinter Tourer الجديدة مسيرة النجاح بفضل درجة جودتها وموثوقيتها الأسطورية. حيث تستفيد من الوهلة الأولى من اقتصاديتها: بفضل التنوع الهائل في خيارات التهيئة، يمكنك بمنتهى الدقة طلب ما تحتاجه بالفعل.

ولأننا نرغب في تحسين كل ما هو رائع بالفعل، فقد واصلنا مسيرة تحسين معدلات استهلاك محركات الديزل كما أضفنا المزيد من الاستفادة من رحابتها الباذخة. حيث تجمع السيارة Sprinter Tourer بين كفاءة استهلاك الوقود وسمات العملانية الذكية في حل الحركية الاقتصادية الشاملة.

Lorem Ipsum