قاعدة متينة: سيارة الشاسيه Sprinter.

استشراف للمستقبل وفعالية وموثوقية.

استشراف للمستقبل وفعالية وموثوقية.

تتميز بالتنوع الهائل الذي يجعل منها اختيارك الأمثل لمهام النقل. السيارة Sprinter الجديدة في طرازها الشاسيه تقدم لك تنوعًا هائلاً من خلال أطوالها الإثنين المختلفة والاختيار من بين مقصورة السائق القياسية أو الكابينة المزدوجة. طرازاتها المتعددة وتجهيزاتها المتاحة واسعة النطاق: بدءً من سيارات الفئة الأساسية وحتى السيارات كاملة التجهيزات.

ويستفيد السائقون من أنظمة الاستعمال والبيان الذكية وكذلك من مفهوم التخزين المعياري، والذي تُتاح مواءمته بشكل شخصي تماماً مثل اختيار أنظمة الملتيميديا وأنظمة المساعدة وفقاً لاستخدامات السيارة. وبالإضافة إلى كل ما هو جديد فلدينا بعض المميزات الفريدة من نوعها. على سبيل المثال يمكن استخدام الكثير مما سبق تجربته من حلول الترقية والتوسيع دون الحاجة إلى إجراء تغييرات كبيرة.

ومن خلال ذلك تمثل السيارة Sprinter مُجدداً بفضل قوة الابتكار والخبرة الطويلة التي تتجاوز 20 سنة علامة إبداع مضيئة كأحد حلول الحركية المستشرفة للمستقبل والمُتسمة بالفعالية والموثوقية والتي تدفع شركتك للأمام.

أهم المميزات.

  1. مفهوم المنتج
  2. الترابط والتواصل
  3. حلول الصناعة
  4. السلامة
  5. الاقتصادية
رائعة في مظهرها، وأروع في مخبرها.

يزدان المظهر الخارجي للسيارة الشاسيه Sprinter الجديدة بملمح متألق ألا هو كابينة السيارة بكسوة المبرد المعهودة من مرسيدس ــ بنز والكشافات الجديدة العصرية. كما تم تصميم مقصورة القيادة بشكل جديد بحيث تحوز أيضاً على الإعجاب من خلال التصميم الفاخر وسمات والكفاءة العملية الممتازة. على سبيل المثال، بفضل نظام التخزين المعياري الذكي ووظيفة إدارة المحرك KEYLESS START.

في مقصورة السائق القياسية هناك متسع لثلاثة أشخاص، أما في الكابينة المزدوجة فثم مكان يسع لنقل فريق عمل صغير من 7 أفراد كحد أقصى إلى موقع العمل. خلف الكابينة ، توفر طرازات الهيكل Sprinter ثنائية الطول الأساس للعديد من حلول الهيكل والتوسعة لتطبيقات محددة.

ويدخل ضمن المزايا الأخرى، العرض الكبير الخاص بأنظمة الدفع: حسب طبيعة الاستخدام وخصائص الأداء المرغوبة، يمكنك طلب سيارتك الشاسيه Sprinter بالدفع الأما الخلفي أو الدفع بجميع العجلات. أما التعشيق، فيتم إما يدوياً عن طريق ناقل الحركة اليدوي سداسي السرعات أو أوتوماتيكياً عن طريق ناقل الحركة الأوتوماتيكي المُعدَّل 7G-TRONIC PLUS أو.

ضمان حركيتك 4.0.

لإضفاء الاقتصادية والراحة على العمل قدر الإمكان، يتوفر بناءً على الطلب للسيارة Sprinter العديد من أجهزة الراديو وأنظمة الملتيميديا وحلول الاتصالات. وحسب الحاجة، يكفيك العرض الذي يبدأ بحامل الهاتف الذكي مروراً بالراديو المزود بوصلة بلوتوث® وخاصية التحدث الحر ووصولاً إلى نظام الملتيميديا المزود بشاشة لمس فائقة الوضوح ونظام الملاحة الأسرع العامل بالقرص الصلب مع طريقة العرض بالخرائط ثلاثية الأبعاد وخاصية إدماج الهاتف الذكي. الاستعمال يتم بالشكل الذي تتمناه: بسهولة ويسر. فعلى سبيل المثال، يمكن استعمال أنظمة الملتيميديا عن طريق شاشة اللمس فائقة الوضوح أو زر التحكم باللمس بالمقود متعدد الوظائف. يمكن الوصول بشكل جيد إلى عناصر الاستعمال والبيان وقراءتها بسهولة ويسر.

حيثما توجد مهام النقل، توجد سيارة Sprinter.

يمنحك هيكل Sprinter أكثر من ذلك بكثير: الكابينة المفردة أو المزدوجة ذات الطولين هي الأساسيات التي يمكن من خلالها تشكيل أشكال وتغيرات كبيرة. يمكن زيادة هذه المتغيرات من خلال 3 نماذج للمحركات ، وثلاثة أنظمة للمحركات ، ومحرك للعجلات الخلفية ، ومحركات متعددة العجلات ، ومعدات خاصة متعددة ، ونماذج تجميع التعليق وحلول الشاسيه التي يمكن أن توفرها الشركة المصنعة لبعض المناطق المحددة. من خلال القيام بذلك ، يمكنك تكوين السيارات بوزن إجمالي يصل إلى 5500 كجم. عند الحاجة ، يمكن تحويل السيارة إلى جرار نصف مقطورة بقطر يصل إلى 5250 كجم ، ويبلغ إجمالي قطر القطر المسموح به 8750 كجم.

بواسطة ما يزيد على 600 تجهيز خاص، من ضمنها مثلا حلول الأسطول ومجموعة التعليق، يمكن مواءمة السيارة الشاسيه Sprinter أكثر من ذلك لتناسب احتياجاتك بمنتهى الدقة. بالنسبة للمتطلبات الخاصة للقطاعات المختلفة تحصل من برنامج VanSolution من مرسيدس ــ بنز على حلول متكاملة من المصنع وفي إطار برنامج الشريك „Mercedes-Benz VanPartner“ تحصل على حلول خاصة بالهيكل والتركيبات التعديلية في المعاملات المزدوجة الفاتورة بمستوىات جودة مُجربة.

تؤمن لك طريق النجاح.

السيارة الشاسيه Sprinter مصممة بالكامل لتوفير السلامة. ويشكل الهيكل الأولي الأساس المتين لذلك، لأنه بفضل تصميمه وتركيبات الخامات فيه يتمتع بصلابة وثبات فائق.

أضف إلى ذلك العديد من أنظمة المساعدة. فحتى أكثر السائقين خبرة يتعرض إلى مواقف قد يكون الدعم فيها موضع ترحيب ويمثل عوناً ومساعدة. بدءًا من مساعد الرياح الجانبية القياسي مرورًا بمساعد الفرامل الفعال وحتى مساعد الحفاظ على مسار السير - وكلاهما متوفر بشكل قياسي في السيارات التي يزيد وزنها الإجمالي المسموح به على 3500 كجم. في الظلام تأتي كشافات الأداء الفائق LED High Performance والمتوفرة اختياريًا لتنير لك الطريق كأفضل ما يكون.

في أسوأ الحالات تساعد الوسادات الهوائية في حماية السائق عند وقوع اصطدام. وحسب الرغبة يمكن توفير 5 وسادات هوائية أخرى للسائق ومرافق السائق.

اقتصادية، إذا دعت الضرورة.

مع السيارة Sprinter يكون اختيارك قد وقع على سيارة أثبتت تفوقها الاقتصادي بشكل مُبهر منذ ما يزيد على 20 عاماً. تواصل السيارة الشاسيه Sprinter الجديدة قصة النجاح هذه بجودتها واعتماديتها المعهودتين. حيث تستفيد من الوهلة الأولى من اقتصاديتها: من خلال سعر أساسي جذاب والعديد من إمكانيات التهيئة، والتي يمكنك من خلالها أن تطلب بدقة ما تحتاج إليه فعلياً.

ونظراً لأننا نسعى دائماً إلى إدخال المزيد من التحسينات، قمنا بتحسين معدلات الاستهلاك في محركات الديزل التي ننتجها. وبالتالي تجمع السيارة الشاسيه Sprinter التوفير في استهلاك الوقود والوظائف الذكية في سيارة اقتصادية من جميع النواحي.

يمكن مواءمتها حسب كل المتطلبات تقريباً.

غنية بالإمكانيات المتنوعة لتناسب طبيعة مهام نقل الحمولة.

وتتيح طرازات السيارة وخيارات تجهيزاتها المتعددة مواءمة السيارة الشاسيه Sprinter بدقة مع مهمة النقل المراد القيام بها. إذا كان الحمل الصافي حاسمًا لعملك، فالأفضل لك هو طراز السيارة الذي يزن 5500 كجم. وهي كجرار نصف مقطورة مزود بتجهيزات خاصة تتيح كتلة جر إجمالية مسموح بها تصل إلى 8750 كجم – للاستخدام في نقل السيارات مثلا. في مقصورة السائق القياسية هناك متسع لثلاثة أشخاص، أما في الكابينة المزدوجة فثم مكان يسع لنقل فريق عمل صغير من 7 أفراد كحد أقصى إلى موقع العمل. بالإضافة إلى ذلك هناك العديد من حلول الهيكل التي يمكن أن تقدمها الجهة الصانعة بنفس الجودة المعهودة لتلبي المتطلبات الخاصة ببعض المجالات المعينة.

قد لا تكون متغيرات المركبة المعروضة في الصور متاحة في جميع البلدان.

Lorem Ipsum